Nintendo تحل مشكلة فقدان أيادي التحكم

عندما يتعلق الأمر بشركة Nintendo، فقد أعلنت في وقت سابق بأنه ليست هناك أية مشاكل تقنية واسعة النطاف فيما يتعلق بفقدان وحدات التحكم اللاسلكية Joy-Con لإتصال البلوتوث. ومع ذلك، يبدو أن الشركة إعترفت بشكل غير مباشر بوجود مشكلة في تصميم الهوائي، وخاصة في وحدة Joy-Con اليسرى.
nintendo-switch-7

ووفقا لتقرير جديد من موقع CNET، فيبدو أنه قام بإعادة وحدة التحكم اللاسلكية Joy-Con لشركة Nintendo من أجل إصلاحها. عندما عادت هذه الوحدة، قام موقع CNET بفتحها ولاحظ أن هناك قطعة سوداء إضافية صغيرة من الرغوة في أسفل يمين لوحة الدوائر الإلكترونية لوحدة التحكم. وبعد محادثة التقني Bill Detwiler من موقع TechRepublic، إتضح أن هذه القطعة من الرغوة السوداء هي أكثر من مجرد رغوة موصلة للإشارة.
وعلى ما يبدو، فقد تم إعداد هذه الرغوة خصيصا من النيكل أو النحاس أو كليهما بحيث يمكنها حماية الإلكترونيات من تداخل الإشارات. وتستخدم هذه الرغوة أيضا في الحالات التي لا توجد فيها مساحة لعملية الإصلاح التقليدية. وعلى ما يبدو، هذا حل سريع ورخيص، وسهل نسبيا لشركة Nintendo بالمقارنة مع إستدعاء جميع وحدات التحكم والخروج بتصميم جديد.
في الإختبارات، إكتشف موقع CNET أن هذه الرغوة ساعدت فعلا في حل مشكلة فقدان وحدة التحكم Joy-Con لإتصال البلوتوث. ومن المثير للإهتمام أنه إكتشف أيضا بأن الوحدات الأحدث من أيادي التحكم Joy-Con لا تأتي مع هذه الرغوة كما أنها لا تفقد إتصال البلوتوث، مما يشير إلى أن شركة Nintendo عالجت ربما مشكلة فقدان إتصال البلوتوث في الوحدات الأحدث.

2 التعليقات

Click here for التعليقات
Abdou Benk
admin
23 مارس 2017 في 5:47 م ×

تجربة نظام التعليقات :p

Reply
avatar